وزارة تحتفل باطلاق فضائية مملوكة لرموز النظام البائد
هاش سودان/ الخرطوم - احتفلت وزارة الزراعة والغابات بانطلاق قناة المنتجين الفضائية المملوكة لوزير الزراعة في ولاية الخرطوم خلال العهد البائد ومدير برنامج النهضة الزراعية عبد الجبار حسين.
وكانت وزارة الإعلام قد منحت في أكتوبر من العام 2020…