إسماعيل حسن يكتب : خاف الله يا مجلس المريخ…. خاف الله
* ما هذا يا مجلس المريخ…. لِمَ هذا الظلم والخيار والفقوس…؟!
* أيعقل خمسة أشهر لم يتسلم العاملون بالنادي رواتبهم على قلتها؟؟!!
* ألا تخافون الله يا رئيس المريخ، يا نائب الرئيس، يا أمين الخزينة، يا نائب أمين الخزينة، يا جميع الأعضاء؟؟؟!…