اسحق احمد فضل الله يكتب: إن تكن حقاً تكن أحسن المنى…
هاش سودان _وكالات محليه
وما في الأمر هو أن قحت ينساها الناس… وأنت منهم… وأن الأمر يتجاوز قحت.. إلى أمور جديدة وما في الأمر هو أن الأسابيع القادمة ما يزحمها سوف يكون هو حكومة جديدة… وقوش… والبشير…. والمحكمة…. وأحكام سوف تبدل كل شيء….…