لجنة العاملين بالكهرباء: ندعو العاملين لمواصلة الإضراب مع المحافظة على استقرارية الشبكة
هاش سودان _وكالات محلية
دعت لجنة الهيكل الراتبي للعاملين بقطاع الكهرباء العاملين إلى مواصلة الإضراب بوضعه الحالي مع المحافظة على استقرارية الشبكة وضمان سلامة العاملين والمعدات.
وأوضحت اللجنة في بيان أن اجتماعاً جمعها مع مدراء ضركات…